أسرتي 2 -my family 2

 أسرتي

(2)

كان أبي عاملا في المستشفى الواقعة في المملكة العربية السعودية، عمل هناك لثلاثين سنة تقريبا، و أما الآن فهو متقاعد و يسكن مع الأسرة في مدينة دلهي، ولكن هو على وشك الشروع في التجارة هنا، محافظ على الصلوات الخمس، قرّاء للقرآن -بارك الله في تجارته و أطال الله بقاءه بيننا.

أَمّا والدتي فهي ربّة المنزل من البداية، و لها دور هام في تربية الأولاد، و الجمع بينهم بالمودّة و المحبّة، محافظة على الصّلوات الخمس، كثيرة التلاوة للقرآن، و كثيرة الذّكر له عزّ و جلّ، أمي هي حنون للغاية، و لديها قلب حنون، و صبور في الشدائد و المتاعب، عندها غاية التحمّل، و بعيدة عن أقاويل الناس العابثة، و أفعالهم الباطلة، هي قدوتي في عديد من الأمور.

أخي الأكبر هو مهندس ميكانيكي، كان معنا في البداية، و لكن ذهب إلى ألمانيا من جانب شركته، هو متزوج و هو مع أسرته هناك، عنده بنتان، راجح العقل، حليم و ساذج للغاية، ذكي إلى حد كبير، مجدّ في حقّ الأسرة.

أخي الأصغر منه هو مهندس أدوات الحاسوب الصّلبة، هو متزوج أيضا و هو معنا هنا، عنده بنتان أيضا، هو عامل لحسابه الخاصّ، عنده دكّان لإصلاح الحواسيب، راجح العقل، سريع الغضب، مجدّ في حقّ الأسرة.

أخي الأصغر منه كامران، هو معنا في الأسرة، هو متزوج أيضا، عنده بنت، عنده دكّان القرطاسيّة، بيده سحر في إبداع المشاريع و التصاميم، راجح العقل، محبّ الوحدة في الأغلب، مستعدّ لمواجهة التحدّيات.

أخي الأصغر منه فيضان، هو مهندس ميكانيكيّ أيضا، و هو أيضا مع الأسرة في مدينة دلهي عاصمة الهند، هو متزوج و عنده ولد و بنت، هو شخص متعاون في الأعمال، راجح العقل ماهر في مجالات مختلفة.

أمّا أنا، فطالب و مدرّس و مدير معًا، طالب في الجامعة المليّة الإسلاميّة، و في جامعة دلهي، و مدرّس اللغة العربيّة في المدرسة المعروفة ب "مدرسة غرين تريز الشعبيّة"، و مدير مؤسستي الخاصة بي المعروفة ب " المؤسسة العربية الشاملة"، و أنا متزوج أيضا.

بالجملة، أسرتي ذات خلفيّة تعليميّة، هي كالبنيان، يشدّ بعضه بعضا، و نحن في الحقيقة قوة لبعضهم البعض.


يرجى الاشتراك في الموقع بإدخال البريد الإلكتروني

Please subscribe our website entering your Email


للحصول على ملف بي دي إف للعبارة مع التشكيل، انقر للتحميل الآن

To get the PDF of text with vowel sign, click on Download now

Download Now

 إذا كانت عندك أية مشكلة في قراءة المقالة، أو أردت الالتحاق بالفصول، فاتصل بي

If you have any difficulty to read the article, or want to join classes, please contact me

Please subscribe to our YouTube channel "Global Arabic Institution"

 

ريحان الندوي

Hello! We are professional I am Mohd Raihan Nadwi - Memorized Holy Qur'an by heart. - Graduation in Islamic Studies meanwhile learnt Arabic for 9 years - Graduation in Arabic Hons. - Diploma & Advance Diploma in Modern Arabic Language and Translation Experience: - 7 years of experience in Arabic language teaching along with English and Urdu languages, Also, I have been typing Arabic, English, editing videos, preparing content as PDF, PPTs, VIDEOS, RECORDINGS for students, for last 7 years. on the other hand 1: Arabic language teacher in Shaheen Public School 2: Found our own institution named as "Global Arabic Institution" 3: Arabic language training to the seniors of international company named as UFlex Ltd. 4: Arabic language teacher at Green Trees Public School 5: Currently Arabic Language Teacher and Video editor in Shaheen Group of Institutions College. Achievements: - Taught 5000+ students till now. - Certificate for Participation in "All India Educators Summit" at Shaheen Group of Institutions - Awarded a price for success in respect of providing "Arabic language training" to seniors of UFlex ltd.

Post a Comment

إذا كان عندكم أي شكوك و أسئلة، أرجو أن تخبروني و تسألوني

Previous Post Next Post
Do you have any doubts? chat with us on WhatsApp
Hello, How can I help you? ...
Click me to start the chat...